احصل على رابط توثيق حساب انستقرام 2018 - 2021

 

رابط توثيق حساب انستقرام 2018 أمر مهم، حيث يعد Instagram خيارًا مثاليًا عندما تريد مشاركة ما يحدث في حياتك من خلال الصور أو مقاطع الفيديو (وليس فقط منشورات الكتب)، ويحب الكثير من الأشخاص أن يكونوا مشهورين ومشهورين أيقونة أزياء شهيرة، حتى أنها تشتهر بالسفر، وتستكشف باستمرار أماكن مختلفة أو عشاق الطعام الغريب.

احصل على رابط توثيق حساب انستقرام 2018

·       إذا كان بإمكانك إضافة علامة مصادقة إلى حساب Instagram الخاص بك بجوار اسم انستقرام الشخصي الخاص بك، فسيكون ذلك رائعًا.

·       لذلك، سنناقش اليوم كيفية القيام بذلك وما هي الشروط التي يجب تضمينها في حسابك للتحقق من حساب انستقرام الخاص بك.

علامة توثيق انستقرام [Verified Badge]

·       ربما تكون قد رأيت بعض المشاهير على حسابك على Instagram أو حتى على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى (مثل Facebook أو Twitter)، ووجدوا أن اسم الشخص بجوار العلامة الزرقاء الصحيحة أو الشارة الزرقاء بجوار اللقب.

·       وسواء كنت على Instagram أو Facebook أو أي نظام أساسي آخر، فأنت تريد استخدام هذه العلامة في حسابك أيضًا.

·       حسنًا، يمكنك القيام بذلك على حساب Instagram الخاص بك، لأن Instagram يتيح الآن لجميع المستخدمين التحقق من حساباتهم.

·       أدناه، سنناقش بالتفصيل كيفية الحصول على شارة التحقق من Instagram ومتطلباته.

شروط الحصول على رابط توثيق حساب انستقرام 2018

·       بالإضافة إلى إرشادات وشروط الاستخدام المعتادة لخدمة Instagram، في الواقع، يجب استيفاء بعض الشروط (غير المذكورة) قبل التقدم بطلب التحقق من الهوية من خلال حساب على منصة الصور الأكثر شيوعًا على الإطلاق.

·       يجب أن يكون حسابك هو الحساب الأصلي وأن يكون قد تم إنشاؤه (أي أنك لم تقم بشراء أو تغيير اسم الحساب من قبل) وتمثل شخصًا حقيقيًا أو منظمة معروفة أو علامة تجارية.

·       يجب أن يكون أي حساب يتطلب التحقق من Instagram فريدًا، ويجب ألا يقلد أي حساب آخر، بالإضافة إلى استخدام لغة محددة وصحيحة، يجب أيضًا أن يكون هو نفسه الشخص الذي يظهر اسمه (أي، لا يمكنك إنشاء حسابات Instagram لأشخاص آخرين والتحقق منها).

·       هذا الحساب حساب عام، ويمكن لجميع المستخدمين عرض الحساب والوصول إليه. يجب أيضًا أن يكتمل إطار صورة الملف الشخصي وصورة الملف الشخصي، بالإضافة إلى مشاركة واحدة على الأقل في الحساب.

·       يجب حذف أي روابط أخرى تؤدي إلى حسابات التواصل الأخرى [أضف رابطًا لي].

·       يجب أن يستهدف الحساب الأشخاص المعروفين أو الشخصيات العامة أو العلامات التجارية التي يبحث عنها المستخدمون، أو الأشخاص الذين تمت مناقشتهم من قبل مجموعة من الصحف.

·       في ختام مقالتنا عن رابط توثيق حساب انستقرام 2018 ، نتمنى أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف احصل على العلامة الزرقاء في انستقرام

توثيق الحساب في الانستقرام بالاثباتات

رابط توثيق حساب انستقرام 2018