رابط توثيق حساب انستقرام 2018

 

 إن الحصول على رابط توثيق حساب انستقرام 2018 ليس بالأمر السهل والمتاح للجميع، كما أن توثيق حساب على الانستا يتطلب العديد من الشروط، كما أنه يكون للمشاهير  وليس للأشخاص العاديين، ويجب أن تنطبق عليهم المعايير، ولا يكتفي فقط بعدد المتابعين واللايكات أو التعليقات، لذلك لكي تستطيع توثيق انستا بالعلامة الزرقاء يجب أن تتوافر لديك عدة شروط. 

 

رابط توثيق حساب انستقرام 2018

إن الحصول على علامة الشارة الزرقاء  لتوثيق الانستا  يعتبر أمر صعب ولا يحدث بسهولة، لذلك نجد اهتمام الكثير من مستخدمي الانستقرام يسعون للحصول على هذه الشارة الزرقاء، وهي علامة زرقاء تظهر بجوار أسم حسابك في انستقرام، ولها عدة فوائد  وهي :

  • تؤكد هذه الشارة الزرقاء أن هذا الحساب لشخصية عامة ومشهورة أو علامة تجارية  وإن هذا الحساب يعتبر الوجود الحقيقي والرسمي لهذه الشخصيه المشهوره. 
  • تمكن تلك العلامة المستخدمين الآخرين من العثور على تلك الشخصية المشهوره أو العلامة التجارية بسهوله. 
  • تساعد على تجنب ومنع إنشاء حسابات مزيفة قد تنتحل اسم الشخصية الحقيقية. 

 

كيف يتم توثيق الحساب في الانستقرام من خلال رابط توثيق حساب انستقرام 2018

 لا يقوم تطبيق الانستقرام بإعطاء ايموجي توثيق انستقرام للأشخاص العاديين بل تكون الشخصيات العامة المؤثرة والمشهورة مثل الفنانين ولاعبي الكرة والشخصيات السياسية أو علامة تجارية لمنتج ما،  رابط توثيق حساب انستقرام 2018 ، اتبع هذه الطريقة وهي:

  • في البداية قم بفتح تطبيق الانستقرام وسجل دخول لحسابك الشخصي. 
  • عليك النقر فوق رمز القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة.
  • بعد ذلك قم بالنقر على كلمة (الإعدادات) أسفل الشاشة.
  • ثم قم بتمرير الشاشة  لأسفل وانقر على طلب التحقق (Request Verification).
  • عليك ملأ البيانات التي ستطلب منك بكل مصداقية، وأن  تكون صحيحة، وهي مثل 

الاسم، الاسم الكامل، والاسم المستعار الذي تعرف به ، وفئتك أو فئة حسابك (وسائل إعلام، شخصيّات عامة مؤثرة، علامة تجارية، لاعب كرة، فنان، كاتب…. ).

- عليك تحميل صورة واضحة من  صورة لبطاقتك الشخصية إذا كنت شخصًا فردًا، أو هوّيّة قانونية أو تجاريّة إذا كان لديك حساب تجاري أو تسويقى. 

- في النهاية قم بالضغط على كلمة إرسال. 

- سيتم إبلاغك إذا تم قبول طلبك أو رفضه، لكن تأني ولا تتوقع الرد السريع على الفور، فهذه العملية تستغرق وقت طويل. 

 

رابط توثيق حساب انستقرام 2018 يعتبر أمر صعب ولا يتم بسهولة، نجد الكثير من المستخدمين خاصة فئة الشباب يسعون للحصول عليها لتحقيق شهرة أكبر، لكن هذا الأمر يحتاج لتوافر عدة شروط لتوثيق الانستا، كما يعطي  الانستقرام العلامة الزرقاء لأي شخص بعد تجاوز عدد المتابعين الشهريين المليار مستخدم حول العالم.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف احصل على العلامة الزرقاء في انستقرام

توثيق الحساب في الانستقرام بالاثباتات